موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والجماهير المصرية بشكل خاص المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب و منتخب أستراليا الأولمبي بقيادة جراهام أرنولد ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تٌقام في العاصمة اليابانية طوكيو.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المنتخب الوطني والمنتخب الأسترالي غداً الأربعاء الموافق 28 يوليو الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار فعاليات الدور الثاني من دور المجموعات بدورة أولمبياد طوكيو 2020.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقل المباراة عبر قناتي beIN 4K HDR، beIN Sports HD Xtra 2 وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة غداً الأربعاء الموافق.

وكان المنتخب المصري قد إستهل مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل سلبياً أمام منتخب إسبانيا ضمن مواجهات الجولة الأولى ثم خسر في الجولة الثانية أمام الأرجنتين بهدف دون رد سجله فاكوندو ميدينا في حين أن المنتخب الأسترالي تمكن في تحقيق الإنتصار على التانجو بهدفين دون رد في أولى مبارياته بأولمبياد طوكيو وهٌزم في المباراة الثانية أمام الماتادور الإسباني بهدف نظيف.