إنتقال إبراهيم عادل للأهلي مهدد بالفشل لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن تلقى نادي بيراميدز عرضاً مغرياً من قبل أحد الأندية الكرواتية للظفر بخدمات اللاعب إبرهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي والمنتخب الأولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة بيراميدز تلقت طلباً جديداً من نادي دينامو زغرب الكرواتي للتعاقد مع جناح المنتخب الأولمبي في الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 4 مليون دولار بعد أن رفضت العرض المٌقدم من قبل ذات النادي في وقت سابق الذي توقف حينها عند 3 ملايين دولار فقط.

وأشارت المصادر الصحفية أن مسئولو النادي الكرواتي عرضوا على تظرائهم بالنادي السماوي التوقيع مع اللاعب بنظام الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و500 ألف دولار في حالة عدم الإستغناء عنه بشكل نهائي على أن يوجد بند في العقد يعطى دينامو زغرب الأولوية في شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار.

وزعمت العديد من الأنباء في الأيام الماضية حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع جناح بيراميدز في فترة الانتقالات القادمة بعد أن نال إعجاب الجهاز الفني للفريق الكروي بالمارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالإضافة إلى لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح رغم وجود رفض تام من إدارة بيراميدز في الإستغناء عن اللاعب في الوقت الراهن.