بواليا والشحات يقتربان من المشاركة أساسياً مع الأهلي أمام أسوان

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إستعدادته المٌكثفة للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي أسوان ضمن فعاليات المواجهات المؤجلة من الأسبوع السابع عشر في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الخميس القادم الموافق 29 يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد بتروسبورت وسوف يذاع اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

ويدرس الجنوب أفريقي الدفع الدولي الكونغولي والتر بواليا بشكل أساسي أمام تماسيح النيل بعد ظهوره بمستوى جيد في المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي عند نزوله بديلاً كما يفكر أيضاً موسيماني في إشراك حسين الشحات في مركز الجناح على حساب النيجيري جونيور أجاي بعد تراجع مستواه المعهود أمام العجلات الحربية.

وكان المارد الأحمر قد حقق إنتصاراً ثميناً على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري وجاءت أهداف الأهلي عن عن طريق الثلاثي علي معلول ,حسين الشحات ووالتر بواليا بينما جاء هدفي الإنتاج عن طريق مصطفى البدري و طارق أبو العز.

ويفقد الأهلي العديد من الغيابات في تلك المواجهة ويأتي على رأسها السداسي المشارك مع منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب بدورة الألعاب الأولمبية المٌقامة في العاصمة اليابانية طوكيو وهما م محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن.

كما يغيب وليد سليمان بسبب تعرضه للإصابة التي أدت إلى غيابه عن العديد من المباريات الماضية مع الفريق الأحمر بالإضافة إلى غياب محمد هاني لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء الأمس أمام الإنتاج الحربي بالمسابقة المحلية.