إعلامي شهير يفجر مفاجأة بشأن موقف أجاي مع الأهلي

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجاة كبرى بشأن موقف النادي الأهلي من تجديد تعاقده مع النيجيري جونيور أجاي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة في إقتراب إنتهاء عقده مع المارد الأحمر.

وقال عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”جونيور اجاي رفض فكرة التمديد و مبدا الاعارة والاهلي بدا بالفعل مناقشة عروض بيعه”.

وترددت أنباء في الساعات الماضية حول إتخاذ لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بتجميد المفاوضات مع النيجيري لتمديد عقده مع النادي حيث تُفضل رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والإستفادة من ورائه مادياً وإعطاء الفرصة بشكل أكبر لضم لاعب أحنبي أخر في الموسم المقبل بناءاً على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للأهلي.

وعلى سياق أخر يواصل الفريق الكروي بالأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني إستعدادته المٌكثفة للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي أسوان ضمن فعاليات المواجهات المؤجلة من الأسبوع السابع عشر في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الخميس القادم الموافق 29 يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد بتروسبورت وسوف يذاع اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة المحلية.