موقف النيجيري جونيور آجاي من تمديد عقده مع الأهلي

مازال ملف اللاعب جونيور آجاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غامض حتى الآن بشأن تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء، في اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء في نهاية الموسم القادم.

ووفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي فإن النيجيري جونيور آجاي أعلن رفضه تمديد عقده مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، حيث ينتظر اللاعب قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تحديد موقفه من بقاء اللاعب أو رحيله.

وأشارت مصادر داخل القلعة الحمراء أن جونيور آجاي أوقف فكرة تمديد التعاقد لحين أشعار آخر، مشيرة في الوقت ذاته أن النيجيري يرفض أيضًا مبدأ إعارته في نهاية الموسم، وفي حال رفض الجهاز الفني بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق، سيطلب اللاعب الحصول على الاستغناء الخاص به والرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

وكان الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، قد كشف عن موقف النجم النيجيري جونيور آجاي من الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم القادم.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “موقف النيجيري جونيور آجاي من الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء في الموسم القادم أصبح في خطر”.

وبرر شوبير أن تراجع مستوى جونيور آجاي مع الأهلي في الفترة الأخيرة قد يتسبب في رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم القادم.