شوبير يزف بشرى سعيدة لجمهور الأهلي بشأن تجديد معلول والسولية وموقف ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، تطورات تجديد عقد الثنائي عمرو السولية والتونسي علي معلول مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى موقف النجم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ظل العروض المقدمة للاعب وأخرها من ناديي جالاتا سراي وفناربخشه التركيين.

وقال شوبير خلال تقديم برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: “هنقول مبروك قريبًا تجديد عمرو السولية وعلي معلول رسميًا في النادي الأهلي، وما هي إلا مسألة وقت بسبب ارتباط الفريق بمباريات مهمة”.

وبخصوص النجم المالي أليو ديانج، قال شوبير: “النادي الأهلي قرر استمرار أليو ديانج في صفوف الفريق في الموسم المقبل، إلا إذا تلقى عرضًا كبيرًا من أحد الأندية الأوروبية المهتمة به لوجود البديل.

واتم: “أليو ديانج يمتلك أكثر من عرض أوروبي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي، موضحًا أن المبدأ دائمًا في النادي الأهلي أن اللاعب مستمر داخل صفوف الفريق، إلا إذا كان هناك عرضًا كبيرًا ومغريًا، ففي هذه الحالة من الممكن أن يوافق النادي الأهلي على رحيل اللاعب، خاصة في ظل وجود الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي.