أول تعليق من حجازي عقب وداع منتخب مصر الأولمبي أولمبياد طوكيو

أكد أحمد حجازي قائد منتخب مصر الأولمبي أن مباراة اليوم أمام البرازيل في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” كانت صعبة للغاية من الناحية الفنية والبدنية، مؤكدًا أنه لا يختلق الأعذار.

وقال حجازي في تصريحات صحفية عقب خسارة منتخب مصر الأولمبي من البرازيل: “‏الماتش كان صعب فنيا وبدنيا، كنا عايزين نحقق حاجة، كنا متعاهدين نعمل ماتش قوي، لعبنا 4 ماتشات في 8 أيام ودي مش أعذار”.

على جانب آخر، حقق أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأولمبي رقمًا تاريخيًا بمشاركته أمام البرازيل في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، حيث أصبح أحمد حجازي أكثر اللاعبين المصريين خوضًا للمباريات في الأولمبياد بالتساوي مع علي الحسني ومحمد بدوي برصيد 8 مباريات لكل منهم.

وكان حجازي قد خاض 4 مباريات مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية “لندن 2012” عندما شارك في 3 مباريات في دور المجموعات ثم مباراة في الدور ربع النهائي، كما شارك في 3 مباريات خلال هذه الأولمبياد في دور المجموعات، قبل أن يشارك في مباراة اليوم أمام منتخب البرازيل في الدور ربع النهائي، ليصبح أكثر لاعب مصري يخوض مباريات في الأولمبياد بـ 8 مباريات متساويًا مع كلاً من محمد بدوي وعلي الحسني.

P