بالأسماء.. حسام البدري يستقر على ضم 7 لاعبين من الأهلي لقائمة منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، ملامح قائمة منتخب مصر التي من المقرر أن يعلنها حسام حسام البدري المدير الفني للفراعنة، استعدادًا لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أنه من المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر يوم 28 أغسطس الجاري استعدادًا لبدء مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم، وذلك عقب انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم المحدد لها يوم 26 أو 27 أغسطس الجاري.

وأكد شوبير أن حسام البدري استقر على ضم 7 لاعبين من النادي الأهلي في المعسكر القادم على رأسها محمد الشناوي حارس المرمى، بالإضافة إلى أكرم توفيق وأيمن أشرف وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

كما قال شوبير أنه من المحتمل أن يضم حسام البدري كلاً محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” من الزمالك، بالإضافة إلى اختيار واحد من ثلاثي حراسة المرمى محمد عواد ومحمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل، وستكون الأفضلية للحارس الأساسي الذي سيشارك في مباريات الزمالك الفترة المقبلة.