أول تعليق من سيد عبد الحفيظ عقب الفوز على وادي دجلة وتصدر الدوري

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على فوز فريقه على وادي دجلة بهدفين نظيفين وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات إعلامية عقب الفوز على وادي دجلة: “سنلعب مباريات الدوري في أقل من 23 يوم، ويجب أن يكون هناك تركيز حتى آخر ثانية في بطولة الدوري، ولا يوجد أي شيء سهل في دوري الموسم الحالي، لقد أهدرنا نقاط كانت في المتناول لكننا ننظر للمستقبل”.

وكشف عبد الحفيظ موقف سداسي المنتخب الأولمبي من العودة للمشاركة في مباريات الفريق مؤكدًا أن اللاعبين يعانون من الأرهاق بصورة كبيرة وكان من الصعب المجازفة بهم في مباراة اليوم، لكن من الغد سيتم وضع برنامج لهم من أجل تجهيزهم للمباريات القادمة.

وعن إصابة بدر بانون مدافع الفريق بفيروس كورونا أكد مدير الكرة بالأهلي التي المسحة التي خضع لها جاءت نتيجة إيجابية، وسيخضع لفترة عزل منزلي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة جديدة خلال الأيام القادمة من أجل تحديد موقفه من العودة للمشاركة مع الفريق.

وحقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره فريق وادي دجلة بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2020 – 2021.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 61 نقطة ويعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز متفوقًا في المواجهات المباشرة على غريمه التقليدي الزمالك صاحب نفس رصيد النقاط، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 23 نقطة في المركز الـ17.