الأهلي يكشف عن موعد المسحة الثانية لبانون بعد اصابته بكورونا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد المسحة الثانية للدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد في الساعات القليلة الماضية بعد ظهور نتيجة المسحة الأولى التي خضع لها اللاعب.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عقب المباراة التي جمعت بين الأهلي ووادي دجلة”بدر بانون سيخضع لمسحة طبية ثانية بعد 4 أيام للإطمنان على حالته بعد إصابته بكورونا”.

وجاء خضوع المدافع المغربي بدر بانون لمسحة كورونا في الساعات الماضية كإجراء احترازي بعدما اشتكى من أعراض نزلة برد خلال الأيام الماضية، ليقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي خضوع اللاعب لمسحة طبية كإجراء احترازي، حيث من المنتظر ظهور المسحة خلال الساعات القادمة.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على نظيره وادي دجلة بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ستاد “بتروسبورت” حيث جاءت أهداف الأهلي عن طريق الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف بينما جاء هدف دجلة عن طريق اللاعب أحمد شريف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 61 نقطة ويعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز متفوقًا في المواجهات المباشرة على غريمه التقليدي الزمالك صاحب نفس رصيد النقاط، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 23 نقطة في المركز الـ17.