موسيماني: إهدار الفرص السهلة تتسبب في صعوبة المباريات على الأهلي

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رضاه على فوز فريقه على حساب وادي دجلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي أنه لم يقوم بتغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني، مثلما يتردد، مؤكدًا دخل الشوط الثاني بنفس الأسلوب الذي لعب به في شوط المباراة الأول، مشيرًا أنه طالب لاعبيه بضرورة التركيز في استغلال الفرص السهلة التي تتاح لهم.

وأضاف: “‏ما قلته للاعبين بين الشوطين، أريدكم أن تُحرزوا هدفًا ويتم ترجمة تلك الفرص لهدف، لا أريد الظهور وكأنني قمت بتغيير طريقة اللعب وعقلية اللاعبين، فقط قلت لهم، سجلوا هدفًا، وهذا ما حدث، وبعد ذلك أهدرنا أيضًا فرص لا تُحصى”.

وأكد موسيماني أن أخطر ما يواجه الأهلي مؤخرًا هو إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وأرجع هذا الأمر إلى الضغوط الموضوعة على اللاعبين في ظل اشتعال المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مع الزمالك.

وشدد المدير الفني للأهلي أنه يكن كل الاحترام مشيدًا بالأداء الذي ظهر عليه الفريق الدجلاوي، موضحًا أن أكثر ما يعيب فريق وادي دجلة هو أن خطه الدفاعي مفتوح بصورة كبيرة، لكنه أكد على أنهم فريق مميزة ويقدم كرة قدم محترمة.