التشكيل المتوقع للزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل، حينما يحل ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري، حيث استعاد الفريق خدمات الثنائي إمام عاشور ويوسف إبراهيم أوباما بعد غيابهم عن مواجهة غزل المحلة الماضية.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي “الونش” محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، إمام عاشور

خط الوسط الهجومي: يوسف إبراهيم “أوباما”، أشرف بن شرقي، أحمد سيد “زيزو”

مهاجم: سيف الدين الجزيري

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم تحكيم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري.

واختارت لجنة الحكام حكم الساحة محمود البنا، لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ويعاونه كلاً من محمد محمود لطفي حكم مساعد أول، وشهاب راشد حكم مساعد ثاني، وعماد عطا حكمًا رابعًا، فيما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد “الڤار” محمد عادل، ويعاونه مبروك نبيل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، من 28 مباراة، حقق الفوز في 19، وتعادل في 7، وخسر 2، سجل لاعبوه 51 هدف، فيما تلقت شباكه 18 هدف، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السادس ب41 نقطة.