عرض خرافي من النصر السعودي لضم نجم الأهلي

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي المصري، من أجل التعاقد مع النجم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لموقع جول العالمي، فتح نادي النصر السعودي باب المفاوضات الرسمية مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات أليو ديانج في الميركاتو الصيفي الجاري في ظل المستوى المميز الذي ظهر عليه لاعب وسط الأهلي خلال الموسمين الماضيين.

وأكد موقع جول العالمي أن نادي النصر قدم عرضًا خرافيًا إلى النادي الأهلي للحصول على خدمات ديانج في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، دون الكشف عن التفاصيل المالية التي عرضها النادي السعودي، أو المطالب المطالب المالية للأهلي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير أوضح في وقت سابق أن إدارة النادي الأهلي تتجه للإبقاء على اللاعب داخل صفوف القلعة الحمراء، وعدم انتقاله لنادي جالاتا سراي التركي بسبب المقابل المالي المعروض من النادي التركي والذي ترى الإدارة الحمراء أنه لا يتناسب مع إمكانيات اللاعب.

وشدد شوبير أن اللاعب المالي منح النادي الأهلي الحرية لتحديد مصيره بالانتقال لنادي جالاتا سراي من عدمه، مؤكدًا أنه سعيد داخل القلعة الحمراء ويرغب في تحقيق المزيد من النجاحات مع ألفريق.