حقيقة انضمام عماد النحاس لجهاز الأهلي

كشف علاء عبد الغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود اتصالات بين عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل ومسؤولي النادي الأهلي، من أجل الانضمام للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد عبد الغني خلال تصريحات متلفزة عبر برنامج “بي أون تايم” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”: ” لا توجد اتصالات من الأهلي مع عماد النحاس، والمدير الفني لديه رغبة في البقاء مع الفريق في ظل الدعم الكبير الذي يجده من جانب الإدارة”.

على جانب آخر، يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب محاولاته لضم المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء صحفية عن انهاء مجلس إدارة النادي الأهلي الاتفاق مع المهدي سليمان على الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء لحراسة عرينه لمدة 5 مواسم، بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ويُجري محمود الخطيب اتصالات مكثفة في الوقت الحالي مع إدارة نادي بيراميدز لانهاء صفقة المهدي سليمان، لتدعيم صفوف الأحمر، خاصة في ظل اقتراب محمد الشناوي من خوض تجربة الاحتراف.

ومن المنتظر أن توافق إدارة بيراميدز على رحيل المهدي سليمان حارس الفريق، نطرًا لتضاؤل فرص مشاركته مع نادي بيراميدز في ظل وجود شريف إكرامي وأحمد الشناوي، علاوة على توتر العلاقة بينه وبين جهاز الكرة.