مدرب الجونة يدخل دائرة ترشحيات الأهلي بقوة لخلافة جونسون

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن دخول رضا شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة دائرة ترشحيات النادي الأهلي لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلفاً لـ كيفن جونسون في الفترة المقبلة.

واكدت التقارير الصحفية ان مسؤولي الأهلي فتحوا خطوط إتصالات قوية مع مدرب الفريق الساحلي من أجل إقناعه بتولي المنصب الجديد في القلعة الحمراء خاصةً أنه يعد أحد أبناء المارد الأحمر حينما كان لاعباً في صفوفه.

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي على اجراء عدة تعديلات في جهازه المعاون في الشياطين الحمر حيث طلب رحيل مساعديه كيفين جونسون المدرب العام ويوشيا فالوديا محلل الأداء بشكل رسمي.

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مغادرة كيفين جونسون رفقة يوشا فالوديا مصر متجهين إلي جنوب إفريقيا بعد انتهاء عقدهم مع النادي الأهلي وعدم التجديد لهم مرة أخرى بناءاً على رغبة بيتسو موسيماني.

وعلى صعيد اخر نجح الأهلي في ضم لاعبين من ذو العيار الثقيل في الساعات الماضية على رأسها الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادماً من نادي برايتون الإنجليزي بالأضافة لتعاقده مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني كما نجح الفريق الأحمر في الحصول على خدمات الثنائي حسام حسن من نادي سموحة السكندري و كريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل.