نجم الأهلي يواصل الضغط من أجل الرحيل للاحتراف

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن النجم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل ضغطه على الإدارة الحمراء ومسؤولي لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، من أجل الموافقة على رحيله لخوض تجربة الاحتراف.

وأشارت التقارير أن ديانج ما زال يواصل ضغوطه على إدارة الأهلي من أجل الموافقة خلال رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والسماح له بخوض تجربة الاحتراف في أوروبا وتحديدًا في نادي جالاتا سراي التركي الذي يرغب في الحصول على خدماته قبل غلق باب الانتقالات في تركيا.

ويسعى مسؤولو نادي جالاتا سراي التركي بكل قوة للتعاقد مع النجم المالي أليو ديانج خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وقامت إدارة النادي التركي بعرض مبلغ مالي ضخم على ديانج من أجل إقناعه بالانتقال للنادي التركي، ووصل عرض الفريق التركي لضعف ما يحصل عليه اللاعب في الأهلي.

تجدر الإشارة أن الأهلي أعلن في وقت سابق عن تعاقده رسميًا مع الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي لمدة 3 مواسم، بالأضافة لتعاقده مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني كما نجح الفريق الأحمر في الحصول على خدمات الثنائي حسام حسن من نادي سموحة السكندري وكريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل بجانب عودة الثلاثي عمار حمدي وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم من الإعارة.