عروض محلية تٌهدد بقاء نجم الأهلي في الموسم المقبل

بات اللاعب محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اعتاب الرحيل بقوة خارج جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عدداً من العروض المحلية الراغبة في ضمه لتدعيم صفوفها بالموسم المقبل.

واكدت تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم السبت ان ظهير المارد الأحمر قد تلقي عرضين من جانب ناديي طلائع الجيش و الجونة من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي حيث اشارت ان الفريق العسكري يقترب بشدة من التوقيع مع اللاعب في الفترة المقبلة.

وافادت التقارير الصحفية ان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي منح الضوء الأخضر لرحيل محمود وحيد على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد خروجه من الحسابات الفنية في ظل إعتماد الجنوب أفريقي بشكل أكبر على الثنائي أيمن أشرف والتونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

واعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده رسمياً مع الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادماََ من نادي برايتون الإنجليزي لمدة مواسم بالأضافة لتعاقده مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني كما نجح الفريق الأحمر في الحصول على خدمات الثنائي حسام حسن من نادي سموحة السكندري و كريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل بجانب عودة الثلاثي عمار حمدي وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم من الإعارة.