مفاجأة.. نجم منتخب مصر بديل ديانج في جالطة سراي

افادت تقارير صحفية اليوم السبت عن دخول الدولي محمد النني نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر دائرة اهتمامات نادي جالطة سراي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف النادي التركي بالموسم الجديد.

واكدت التقارير الصحفية ان الفريق التركي المٌحترف ضمن صفوفه اللاعب مصطفى محمد المٌعار من نادي الزمالك يأمل في التعاقد مع لاعب خط وسط في الفترة المقبلة قبل غلق الميركاتو الصيفي في تركيا والمحدد له يوم الأربعاء القادم الموافق 8 سبتمبر الجاري.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة”فوتو ماك” التركية ان إدارة جالطة سراي وضع 3 أسماء في على طاولة المفاوضات تمهيداً لضم أحدهم في الصيف الحالي من بينهم نجم المنتخب الوطني و الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة ان محمد النني يقترب من الانضمام لصفوف النادي التركي في حالة خفض راتبه السنوي الذي يتقاضاه مع ارسنال في السنوات الماضية والذي يبلغ قيمته 2.5 مليون يورو وهو ما قد يُهددد انتقال نجم الأهلي لصفوف جالطة سراي بسبب مغالاة إدارة الأحمر المالية حيث تريد الحصول على 8 مليون يورو من أجل الإستغناء عن المالي.