شوبير يكشف اخر تطورات مفاوضات جالطة سراي لضم ديانج

اوضح الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن اخر تطورات مفاوضات نادي جالطة سراي التركي مع النادي الأهلي لضم الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء”جالطة سراي قام برفع قيمة عرض شراء أليو ديانج من النادي الأهلي لـ ٦ مليون دولار أو مع وضع إقتراح اخر من جانب النادي التركي بالحصول على اللاعب بنظام الإعارة مقابل قيمة مالية ضئيلة ثم وضع بند إمكانية شرائه مقابل ٨ مليون دولار “.

وتابع شوبير في تصريحاته” الأهلي لن يوافق على إعارة أليو ديانج لجالطة سراي في الميركاتو الصيفي الحالي مشدداً” الأهلي مش حيشتري سمك في مية”:”

وعلى سياق اخر من المقرر ان يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته الجماعية مرة أخرى تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب إنتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد اعلن عن موعد مباراة السوبر المصري التتي ستجمع بين الأهلي ونظيره طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.