شرط مهاجم الأهلي من أجل الانتقال للمقاولون

اكدت تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم الأثنين ان نادي المقاولون العرب دخل في مفاوضات مٌكثفة مع مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم باالنادي الأهلي السابق للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واشارت التقارير الصحفية ان مهاجم المارد الأحمر ليس لديه مانع للإنضمام إلى ذئاب الجبل في الصيف الحالي ولكنه اشترط الحصول على مبلغ 9 مليون جنية في الموسم من أجل التوقيع على عقود إنتقاله للفريق الأصفر بالموسم الجديد.

واضافت المصادر الصحفية ان إدارة المقاولون العرب رفضت شرط اللاعب بإعتباره مبالغ فيه حيث تأمل في الفترة المقبلة الحديث مع مروان محسن من أجل تخفيض متطلباته المالية لإتمام التعاقد في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل وجود سقف رواتب محدد للتوقيع مع لاعبين جدد.

وكان الأهلي قد اعلن يوم الجمعة الماضي عبر بيان رسمي عن توجيه الشكر لمروان محسن مهاجم القلعة الحمراء عن الفترة التي قضاها داخل اسوار الفريق مشيداً بفترته مع النادي واصفاً انها كانت نموذجًا للالتزام والانضباط.

واكد بيان المارد الأحمر ان مدير الكرة عقد اجتماعاً مع اللاعب ليؤكد له على تقدير النادي لما بذله في الفترة الماضية مشيراً له ان تقديراً لهذا التفانئ والإخلاص قرر النادي ترك له الحرية في الإنتقال لأي نادِ يرغب بالإنضمام إليه دون حصول الأهلي على أي مقابل.