إعلامي يفجر مفاجأة بشأن فترة غياب بيرسي تاو عن الأهلي

فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو مفاجأة من العيار الثقيل عن فترة غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو القادم من صفوف برايتون عن صفوف الأهلي في الفترة القادمة بعد تعرضه للإصابة مؤخرًا، والكشف أن مدة غيابه ستتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

وقال ميدو خلال تقديم برنامجه “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة النهار: “‏هناك حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي تجاه الجهاز الفني لمنتخب جنوب أفريقيا بسبب بيرسي تاو”.

وأضاف: “‏بيرسي تاو لعب مصابًا مع منتخب جنوب أفريقيا، وموسيماني غاضب بشدة بسبب ذلك، موضحًا أن غيابه لن يتوقف فقط علي فترة الإصابة 5 أو 6 أسابيع، لكن ربما تصل لما قبل نهاية الدور الأول بسبب احتياجه أيضًا لفترة للانسجام مع الفريق”.

واختتم ميدو تصريحاته مؤكدًا أن ‏إصابة بيرسي تاو ستعطل مرحلة انسجامه مع باقي لاعبي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وتأكد غياب بيرسي تاو عن 5 مباريات على الأقل مع الأهلي، حيث سيغيب عن مباراة السوبر المصري ضد طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، كما سيغيب عن لقاء إنبي في دور الـ16 بكأس مصر يوم 25 من الشهر نفسه.

ويغيب بيرسي تاو عن مواجهة دور الـ8 ببطولة كأس مصر حال صعود الأهلي، لمواجهة الفائز من مباراة سموحة وبيراميدز المقرر لها يوم 29 سبتمبر الجاري، وكذلك مباراة الدور نصف النهائي المقرر لها 3 أكتوبر أمام بتروجيت حال تأهل الأحمر.

ولن يلحق اللاعب بمباراة نهائي كأس مصر المقرر لها 19 أكتوبر حال تأهل الأهلي.