مهاجم الأهلي يعرض نفسه على بيراميدز

فجرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل حول الوجهة المقبلة للدولي مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك عقب رحيله عن الفريق الأحمر في الأيام الماضية.

واكدت تلك التقارير الصحفية ان هناك رغبة كبيرة لدى مهاجم المارد الأحمر السابق في الانتقال لصفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الجاري خاصة بعد تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للنادي السماوي في الفترة المقبلة حيث اشارت التقارير انه يوجد اتصالات بالفعل بين اللاعب و مسؤولي بيراميدز في لإقناع الأخير بضمه.

وأضافت المصادر الصحفية ان مروان محسن يطمح بشكل كبير في الانضمام لصفوف بيراميدز بالصيف الحالي للمشاركة في البطولات الإفريقية لاسيما بعد تأهل السماوي بالموسم الماضي لخوض منافسات بطولة الكونفيدرالية في الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد اعلن يوم الجمعة الماضي عبر بيان رسمي عن توجيه الشكر لمروان محسن مهاجم القلعة الحمراء عن الفترة التي قضاها داخل اسوار الفريق مشيداً بفترته مع النادي واصفاً انها كانت نموذجًا للالتزام والانضباط.

واكد بيان المارد الأحمر ان مدير الكرة عقد اجتماعاً مع اللاعب ليؤكد له على تقدير النادي لما بذله في الفترة الماضية مشيراً له ان تقديراً لهذا التفانئ والإخلاص قرر النادي ترك له الحرية في الإنتقال لأي نادِ يرغب بالإنضمام إليه دون حصول الأهلي على أي مقابل.