مفاجأة..زوجة محمود علاء تٌعلن رفضه تجديد عقده مع الزمالك

فجرت إيمي زوجة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف اللاعب من تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلةة.

وقالت زوجة مدافع الفارس الأبيض عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”:”بالنسبة للناس الي بتسألني عن محمود هو مجددش ومش هيجدد إلا لما يتقدر مادياً”.

وتٌكثف اللجنة المؤقتة المسؤولة عى شؤون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جهودها في الفترة الماضية لحسم التجديد للعناصر الأساسية للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض حيث يأتي في مقدمتهم الثلاثي طارق حامد والدولي المغربي أشرف بن شرقي ومحمود علاء.

وعلى سياق اخر اعلن الزمالك صباح اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز نجم نادي الترجي الرياضي السابق لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل ليعد ثالث صفقات النادي الأبيض استعداداً لإنطلاث الموسم المقبل حيث وقع حمدي النقاز على عقود انضمامه للزمالم في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس النادي والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

ويذكر ان الفريق الأبيض قد اسدل الستار في وقت سابق عن صفقتين جديدتين حيث ابرم تعاقده مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادماً من صفوف المصري البورسعيدي في صفقة إنقال حر بالإضافة إلى محمود شبانة مدافع نادي أسوان مقابل 7 مليون جنيه.