كلمة الخطيب في احتفالية الأهلي بالنجمة العاشرة

عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته وفخره باحتفالية اليوم، التي أقيمت في ملعب مختار التتش، لتدشين النجمة العاشرة.

وأشار الخطيب في كلمته، “اليوم هو يوم تاريخي، وسنبقى فخورين وسعداء به، حيث نبقى أمام حدث تاريخي، لا أجد كلمات مناسبة لشكر المولى عز وجل على الإنجازات التي حققناها”.

فيما تقدم بالشكر إلى مجالس إدارات الأهلي السابقة،  مشيرًا إلى أن الجميع هدفه واحد وهو خدمة النادي، موضحًا أن أول نجمة تم تحقيقها كانت عام 1982 في مجلس الكابتن صالح سليم، ثم مجلس الكابتن حسن حمدي الذي حقق الأهلي في ولايته العديد من النجوم.

وأكد أن الجيل الحالي في الأهلي تعرضوا للكثير من الضغوطات، إلا أنهم أثبتوا أنهم شخصية كبيرة قادت الأهلي إلى تحقيق العديد من النجاحات، والإنجازات على الصعيد المحلي والقاري والعالمي.

وتقدم بالشكر إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري أيضًا، مؤكدًا أن القادم تحدٍّ أكبر ومسئولية أكبر من أجل تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات.

وحرص الخطيب على توجيه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي، قائلا، “جمهور الأهلي العظيم الوفي الواعي هو شريك في كل نجمة حصدناها، وكنت أتمنى أن يتواجدوا معنا اليوم، إلا أن ظروف الكورونا والإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا منعت حدوث ذلك”.

وأكد في نهاية حديثه أن هذا الحفل لن يكون الأخير حيث سيكون هناك حفل التاسعة أيضًا.