بسبب بيراميدز..خلاف قوي بين الأهلي ونجم الفريق

اكدت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة اليوم الجمعة ان هناك خلافات حادة بين النادي الأهلي و الدولي ناصر ماهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء نظراً لإصرار الأخير على الإنضمام لصفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ورفض كافة العروض الأخرى المقدمة له.

واشارت التقارير أن إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب ترفض التخلي عن ناصر ماهر لصفوف النادي السماوي بسبب المقابل المادي الذي عرضه الأخير للحصول على خدمات نجم المارد الأحمر والذي يبلغ قيمته 7 مليون دولار في حين ان النادي الأحمر طلب الحصول على مبلغ 15 مليون نظير انتقال اللاعب لبيراميدز في الصيف الحالي.

وشددت المصادر الصحفية ان اللاعب يشعر بغضب كبير تجاه مسؤولي الأهلي في الفترة الماضية لاسيما بعد استبعاده من قائمة الفريق المستدعاة من جانب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لخوض مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم على ستاد” الإسكندرية”.

وجاءت قائمة المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.