انفراجة في أزمة محمد صلاح مع منتخب مصر

تأكد تواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في معسكر منتخب مصر المقبل استعدادًا لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، بعدما قررت الحكومة البريطانية خروج مصر من القائمة الحمراء الخاصة بالتعاملات الصحية أثناء فيروس كورونا.

وقررت الحكومة البريطانية خروج مصر من القائمة الحمراء الخاصة بالتعاملات الصحية أثناء جائحة فيروس كورونا بداية من الرابعة فجر يوم 22 سبتمبر الجاري لتكون في القائمة الصفراء، مما يسمح لمحمد صلاح ومحمد النني بالتواجد في معسكر منتخب مصر القادم استعدادا لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.

ومن جانبه كتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “‏خبر هايل بريطانيا قررت رفع اسم مصر من القائمه الحمراء وبالتالي محمد صلاح متواجد ان شاء الله في مباراتي ليبيا”.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي أصدرت قرارًا جماعيًا  بعدم سفر أي لاعب إلى البلدان التي تقع في القائمة الحمراء، نظرًا لرفض الحكومة استثناء اللاعبين من الحجر الصحي الفندقي 10 أيام عقب العودة، مما أبعد صلاح والنني عن مباراة أنجولا في الجولة الأولى من التصفيات بينما شارك اللاعب في مباراة الجابون والتي أقيمت على ملعب الأخير.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم يومي 9، 12 أكتوبر المقبل.