والد نجم الزمالك يورط أمير مرتضى منصور

فجر أشرف عجمي، والد حسام أشرف، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة بشأن تورط أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بالقلعة البيضاء في الغرامة المالية الموقعة على النادي بسبب نجله.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر إيقاف القيد للزمالك بسبب توقيع حسام أشرف في وقت سابق لأكاديمية بالكاميرون من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود شرط جزائي تبلغ قيمته 4 ملايين يورو، وذلك قبل توقيعه عقدا احترافيا مع القلعة البيضاء العام الماضي.

وأصبح النادي الزمالك مطالب بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب للأكاديمية الكاميرونية والذي نجح مسئولي القلعة البيضاء في تخفيضه إلى 200 ألف دولار، وذلك من أجل السماح للزمالك بالقيد مرة أخرى.

وكتب والد حسام أشرف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”الحقيقة الكاملة اللى لازم جمهور الزمالك العظيم يعرفها، أن حسام، قبل ما يوقع لنادى الزمالك أخبر الأستاذ أمير مرتضى، أنه وقع لنادى في البرتغال”.

وتابع: “أمير قاله بالحرف تعالى وقع للزمالك، ومالكش دعوة بأي حاجة، وفعلًا حسام عشان حبه لنادى الزمالك فضل الزمالك على النادي البرتغالي”.

وواصل تصريحاته: “للأسف نتيجة هذا الحب أن حسام بيتهاجم دلوقتي وبيتقال عليه كلام بالكذب أنه وقع للزمالك ولم يخبرهم أنه وقع للنادى البرتغالي”.

وأكمل : “ياريت أكون بينت الحقيقة، وأن حسام كان معرف نادى الزمالك كل شىء عن توقيعه في البرتغال.. وشكرًا لكم جميعًا”.