أمير مرتضى يُهاجم لجنة الزمالك ويرد على والد حسام أشرف

شن أمير مرتضى منصور المشرف السابق على فريق الكرة بالنادي الزمالك، هجومًا لاذعًا على اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب واللجنة السابقة وذلك بعد الإدعاءات ضد مجلس النادي السابق برئاسة مرتضى منصور.

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مش كفاية كذب بقى!! ١١ شهر كلهم كذب وتضليل والواحد ساكت وبيقول سيب المركب تمشي رغم كل الفضايح الادارية”.

وأضاف: “طبعًا احنا الشماعة لأي حاجة غلط بتحصل.اعطونا حق الرد في اي قناة زي ما بتعطوا اللجان الفاشلة مساحات في الاعلام يكدبوا.الرد قريباً على اي مسئول فاشل او اعلامي متلون محسوب ع الزمالك”.

وكان والد حسام أشرف صانع ألعاب الزمالك أكد تورط أمير مرتضى في الغرامة المالية الموقعة على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعدما أقنع اللاعب بالتوقيع للزمالك رغم توقيعه عقود مع أكاديمية في الكاميرون لتسويقه أوروبيًا.

وبات النادي الزمالك موقوفًا عن القيد من قبل الفيفا لحين سداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الأكاديمية الكاميرونية والمقدر قيمته بـ4 ملايين دولار، ونجح مسئولي النادي لتخفيضها إلى 200 ألف دولار.