الخطيب يوجه رسالة خاصة للاعبي الأهلي قبل مباراة السوبر المصري

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الساعات الماضية قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام الفريق العسكري اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية وسوف يذاع اللقاء على “قناة أون تايم سبورتس1 ” الناقل الحصري للسوبر المحلي.

ووجه محمود الخطيب بعض الرسائل الهامة للاعبي الفريق الأحمر من أجل تحفيزهم قبل ملاقاة الفريق العسكري للتتويج باللقب الثاني عشر من البطولة ومصالحة الجماهير الحمراء بعد خسارة بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم المنقضي والذي تٌوج به غريمه التقليدي نادي الزمالك في الجولات الأخيرة.

وشدد الخطيب خلال جلسته مع اللاعبين على ثقته الكبيرة بهم في تحقيق الفوز بمباراة اليوم وحصد اللقب الـ12 في تاريخ النادي مؤكداً لهم انهم الأفضل في جميع النواحي البدنية والفنية بالإضافة لتتويجهم بالعديد من البطولات في الفترة الماضية وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي.