بيراميدز يخطف خليفة ساسي من الزمالك

اقترب نادي بيراميدز من خطف صفقة من العيار الثقيل من أنياب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أنهى نادي بيراميدز اتفاقه مع اللاعب من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق السماوي في الموسم الجديد، بعدما كان اللاعب قريبًا جدًا من الانضمام لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعويض رحيل النجم التونسي فرجاني ساسي الذي رحل عن صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء عقده.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”: “‏رسميًا مهند لاشين لاعب طلائع الجيش ينتقل وينضم إلى بيراميدز غدًا بعد مباراة السوبر”.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد جددوا مفاوضاتهم مع نظائرهم في نادي طلائع الجيش، من أجل الحصول على خدمات مهند لاشين لاعب وسط الفريق العسكري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد وتحديدًا مركز وسط الملعب الذي يعاني بشدة منذ رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي.

‏وفتح مسؤولو ‎نادي الزمالك باب المفاوضات مرة أخرى مع نظائرهم في طلائع الجيش من أجل ضم مهند لاشين، في ظل رغبة كارتيرون في التعاقد مع لاعب وسط جديد قبل نهاية الميركاتو الجاري، بجانب ضغط اللاعب على ناديه من أجل إتمام الصفقة.

ويجيد لاشين في مركز خط الوسط سواء رقم 6 أو رقم 8، مما أدى إلى موافقة كارتيرون على التعاقد معه، في ظل احتياجه للاعب لديه مرونة تكتيكية.