أمير مرتضى يوجه رسالة نارية لإدارة الزمالك والإعلام بعد أزمة النقاز

شن أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك هجومًا شرسًا على اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وعلى الإعلام، بعد حكم المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، اليوم الثلاثاء بإلغاء العقوبة الموقعة بتغريم الزمالك مليون و350 ألف دولار لصالح اللاعب التونسي حمدي النقاز.

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”: “‏التعاقد مع النجاز الهارب قبل انتظار حكم المحكمة الرياضية التي أثبتت صحة موقف النادي وألغت حكم الفيفا يعتبر إهدار لأموال النادي”.

وأضاف: “النجاز عارف أن موقفه ضعيف وأنه هيخسر القضية، اللاعب ضحك على اللجنة وحصل على ٥٠٪ مقدم عقده قبل الحكم، أنا في انتظار تناول إعلامنا المحايد اللذيذ للحكم ده”.

وفجر أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الطعن المٌقدم من ناديه السابق ضد العقوبة المالية الي أوقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على القلعة البيضاء بسبب الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن بنادي والتي تبلغ قيمتها مليون و300 ألف دولار.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “المحكمة الرياضية كاس تقبل طعن الزمالك بإلغاء قرار فيفا بتغريم الزمالك مليون و300 ألف دولار لصالح حمدي النقاز مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي”.