مفاجأة في مصير مصطفى محمد مع منتخب مصر

شهدت القائمة المبدئية للمحترفين التي أعلنها الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر تواجد مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمُعار لصفوف جالاتا سراي التركي على الرغم من الأزمة الأخيرة التي حدثت بين اللاعب والجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري ومطالبة الكثير بمعاقبة اللاعب واستبعاده من منتخب مصر.

ووفقًا لمصادر خاصة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم فإن الجبلاية تنوي الاكتفاء بلفت نظر اللاعب من أجل عدم تكرار مثل هذا الأمر، مع توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب بسبب الأزمة الأخيرة التي حدثت خلال مباراة الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان وائل جمعة مدير منتخب مصر قد كشف موقف مصطفى محمد من الانضمام لصفوف منتخب مصر، حيث قال: “عندما أتينا لم يكتب أي شخص تقريرًا ضد مصطفى محمد، لذا استمراره في القائمة النهائية ضد ليبيا من عدمه سيكون قرار فني بحت ولا شيء آخر”.

وأتم: “نحاول خلق جدل من لا شيء، الكل رأى أن مصطفى محمد ارتكب خطأ، نعم لم نكن متواجدين لكننا كجهاز فني لم نسمح بحدوث مثل تلك التصرفات وحدث ارتباط حول من قصده اللاعب بتصرفه”.