شوبير مٌهاجماً موسيماني : تدريباتك ضعيفة

شن الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق هجوماً عنيفاً على الجنوب أفريقي بيتسو موسيمامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وذلك بعد خسارته بطولة السوبر المحلي أمس الثلاثاء أمام نادي طلائع الجيش بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء” انتقدت بيتسو موسيماني لما اتأخر في العودة للتدريبات والراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق عقب نهاية بطولة الدوري الممتاز لذلك لما يظهر بالشكل الجيد أمام نادي طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني ذلك كان لابد على الأهلي ان يبدأ الإعداد مبكراً”.

وتابع” موسيماني لازم يتجرأ شوية لانى مندهش منه في الفترة الأخيرة حيث كلاعب لما بحب أشوف المدرب بتاعي بتنطط على الخط بحاول أطلع كل اللي عندي واعتبر ان تدريبات في الفترة الماضية ضعيفة للغاية لانه بيعمل تدريبات بدنية، وبعدها تقسيمة من فريقين وكل شوية يوقف التمرين”.

وأضاف” هذه التدريبات لا تٌعقل في الفرق الكبرى ، لازم يكون في تدريبات كاملة ومتنوعة وتدريبات على التسديد والكرات العالية وكل حاجة في الكرة وبدأ مباراة الأمس بشكل غير جيد والتنفيذ لم يكن جيداً ايضاً, ولماذا لم يبدأ أليو ديانج المباراة؟ حيث ان ، عمرو السولية لاعب جيد جدًا ودوره مهم جدًا ولكن ديانج يمكن أن يقوم بدور لاعبين في الملعب، لماذا لا يشارك أساسي؟”.