صعب يستمر.. شوبير يفجر مفاجأة بشأن مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الوافد الجديد بيرسي تاو القادم من صفوف برايتون الإنجليزي، بعد استدعاء منتخب جنوب أفريقيا للاعب من أجل الانضمام لمعسكر البافانا بافانا في شهر أكتوبر القادم، استعدادًا للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية خلال تقديم برنامجه عبر إذاعة أون سبورت إف أم: “‏عقد بيرسي تاو مع الأهلي قد يكون في خطر بسبب استدعاء منتخب جنوب أفريقيا له وهو مصاب.. لو سافر وشارك هيكون صعب يستمر مع الفريق”.

وأسدل هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الستار على قائمة فريقه المستدعاة من أجل مواجهتي منتخب أثيوبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت القائمة تواجد جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيرسي تاو ضمن 34 لاعبًا والذي قرر المدرب استدعائهم بشكل مبدئي على رغم من معاناة اللاعب بإصابة في العضلة الخلفية التي أدت لغيابه عن مباراة السوبر المصري رفقه فريقه أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الفريق العسكري، ليتوج باللقب الأول في تاريخه.