اهلي جدة يستهدف التعاقد مع أليو ديانج

كشف تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم الأربعاء أن نادي أهلي جدة السعودي برئاسة ماجد النفيعي يدرس التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

واكدت التقارير الصحفية ان أهلي جدة يٌجهز عرضاً مالياً ضخماً من أجل تقديمه لنظرائهم بالقلعة الحمراء للتوقيع مع الدولي المالي ديانج في الميركاتو الشتوي المقبل وذلك لتعويض رحيل الدولي البرازيلي باولينيو عن صفوف الأخضر في الأيام القليلة الماضية بسبب ظروق شخصية من جانبه.

وزعمت انباء في الأونة الأخيرة حول اهتمام نادي النصر السعودي بالظفر بخدمات الدولي المالي في الميركاتو الصيفي الماضي لتعزيز صفوف بالموسم الجديد إلا ان هناك تمسك كبير من مسؤولي الأهلي باللاعب نظراً لأنه يٌعد من أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان الأهلي قد تلقى عرضاً رسمياً من قبل نادي جالطة سراي التركي للحصول على خدمات المالي بقيمة 5.5 مليون دولار إلا ان الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب لرغبتهم في الحصول على 8 مليون دولار على أقصى تقدير