بيراميدز يتعاقد مع لاعب النجوم نهائيًا ويقطع الطريق على الأهلي

توصل مسؤولو نادي بيراميدز إلى اتفاق نهائي مع نظائرهم في نادي النجوم من أجل التعاقد بشكل نهائي مع لاعب وسط الفريق محمود صابر، الذي لعب على هذا الموسم على سبيل الإعارة، ليقرر النادي السماوي التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي وقطع الطريق على الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته وعلى رأسها النادي الأهلي.

وجاء قرار نادي بيراميدز بالتعاقد مع محمود صابر بشكل نهائي بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الماضي، بعد التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة، حيث قام اللاعب بالتوقيع على عقد لمدة 5 مواسم مع الفريق السماوي.

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية، أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، للمنافسة بقوة على البطولات التي يُشارك فيها الفريق السماوي.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”: “‏إيهاب جلال يطلب التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي قبل غلق باب القيد الحالي”.

وأعلن نادي بيراميدز التعاقد مع إيهاب جلال لقيادة الفريق السماوي في الموسم المقبل خلفًا لليوناني تاكيس جونياس الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

تجدر الإشارة إلى أن بيراميدز كان قد أعلن عن التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف قادمًا من نادي الإسماعيلي، وعبد الله مجدي من مصر المقاصة لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

P