المقاولون يوضح حقيقة توقيع نجمه للأهلي

كشف محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب حقيقة الأنباء المترددة بشأن توقيع اللاعب يوسف حسن مهاجم ذئاب الجبل مواليد 2003 للنادي الأهلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الأحمر بالموسم المقبل.

وقال عادل في تصريحات صحفية ” تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق فإن اللاعب لم يتلق عروضاً خارجية او من إي نادِ داخل مصر مشيراً ان الأهلي لم يتواصل نهائياً مع اللاعب أو إدارة النادي للحصول على خدماته في الصيف الجاري”.

وأضاف” هذا الكلام يٌنسب إلى الوكلاء الذين يريدون تسويق نفسهم عن طريق الزج باسم نادي المقاولون العرب و عدد من الأندية الأخري ليتمكنوا من الحصول على قيمة مادية كبيرة سواء عن طريق اللاعبين او أنديتهم من خلال تسويقهم”.

وكان الفريق الكروي الأول بالأهلي قد دعم صفوفه بعدد من الصفقات القوية هم الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادماََ من نادي برايتون الإنجليزي لمدة مواسم بالأضافة لتعاقده مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني كما نجح الفريق الأحمر في الحصول على خدمات الثلاثي حسام حسن من نادي سموحة السكندري و كريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل و مصطفى البدري من الإنتاج الحربي بجانب عودة الثلاثي عمار حمدي وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم من الإعارة.