حقيقة مفاوضات الدحيل لضم علي معلول

اوضح الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق حقيقة الأنباء المترددة بشأن دخول نادي الدحيل القطري في مفاوضات قوية لضم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس” معلوماتي معلول مستمر في الأهلي ولا يوجد لديه عرضاً من الدحيل القطري للتعاقد معه حيث ان الدولي التونسي اصبح جزاء من تاريخ المارد الأحمر وتتبقي بعض التقاصيل الصغيرة لتمديد عقد اللاعب مع الأهلي في الأيام القليلة المقبلة وتم الانتهاء من التجديد لعمرو السولية بشكل نهائي”.

وزعمت العديد من الأنباء في الأيام الأخيرة حول فتح مسؤولي الدحيل خط اتصالات جادة مع الدولي التونسي لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل مستغلاً اقتراب نهاية عقده مع الفريق الأحمر وعدم تجديد تعاقده حتى الأن.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره جيندارميري ناشونال بطل النيجر، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي بنظيره جيندارميري ناشونال بطل النيجر، يوم السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.