كيروش يكشف عن أسباب استبعاد قفشة وشريف من قائمة منتخب مصر

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول مؤتمر صحفي مساء يوم الاثنين المقبل، للتعليق على استبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من قائمة الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

واستبعد كيروش عدة أسماء من قائمة منتخب مصر وعلى رأسهم المهاجم محمد شريف صاحب هدفي ودية الفراعنة أمام ليبيريا، ومحمد مجدي أفشة، وعلي جبر، وأحمد توفيق، وكريم حافظ، وسام مرسي، مهند لاشين، ومصطفى فتحي، وأحمد سمير، وأحمد ياسر ريان.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمرًا صحفيًا مصغرًا يوم الاثنين المقبل مع بدء التجمع الدولي”.

وأضاف: “وذلك قبل مران الفريق، يتحدث فيه عن استعدادات الفريق للقائي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم، ومن المقرر أن يستأنف منتخب مصر معسكره المغلق غدًا.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب ليبيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 أكتوبر، ثم في الجولة الرابعة يوم 11 من الشهر ذاته.