رسمياً..عمرو السولية يمدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين

اسدل النادي الأهلي الستار على تجديد عقد عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالقلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين بجانب موسم اخر متبقي في عقده لينتهي تعاقده مع الفريق الأحمر في عام 2024.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود تجديده في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالمارد الأحمر بمقر النادي بالجزيرة بعدما انهى كافة الجوانب الإدارية والمالية مع السولية.

وعلى سياق متصل عاد الفريق الكروي الأول بالأهلي إلى التدريبات الجماعي مرة أخرى بعد انتهاء فترة الراحة التي اعطاها الجهاز الفني للاعبين لمدة 3 أيام وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره بطل النيجير يوم 16 أكتوبر الجاري ضمن مرحلة الذهاب في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على الأراضي النيجيرية.

وشهدت مران الأهلي أمس عودة اللاعب حسين الشحات بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الضامة بجانب الثنائي محمد مجدي أفشة رغم قرار الجهاز الفني بمنحه فترة راحة لمدة 48 ساعة كما عاد للمشاركة من جديد الجنوب أفريقي بيرسي تاو في جزء من المران الجماعي للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا مطلع الشهر الماضي.