رد حاسم لكيروش عن استبعاد أفشة وشريف من منتخب مصر

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على قراره باستبعاد الثنائي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وزمليه محمد شريف من قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكد كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أنه لا يحب الحديث عن أي لاعب بشكل منفرد، مشددًا أنه لم يسبق وتحدث عن استبعاد لاعب بشكل منفرد مهما كان اسمه ومهما كانت نجوميته.

أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، قائمة الفراعنة لمواجهتي ليبيا، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وضمت قائمة منتخب مصر كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد بسام، محمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي “الونش”، ياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتوح، أيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني، عمروالسولية،ة طارق حامد، حمدي فتحي، أحمد سيد “زيزو”، محمد صلاح، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، عمر مرموش

وفي خط الهجوم: أحمد حسن “كوكا”، مصطفى محمد

فيما تم استبعاد كلاً من: علي جبر، أحمد توفيق، كريم حافظ، سام مرسي، محمد مجدي أفشة، مهند لاشين، مصطفى فتحي، أحمد سمير، محمد شريف، أحمد ياسر ريان”.

ويلاقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره منتخب ليبيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 أكتوبر، ثم في الجولة الرابعة يوم 11 من الشهر ذاته.