الأهلي يٌحدد 10 مليون جنية لضم موهبة المقاولون العرب

كشفت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة الماضية عن تخصيص النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مبلغ قدره 10 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب يوسف حسن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأحمر بالموسم المقبل.

واكدت التقارير الصحفية ان الأهلي يسعى لحسم الصفقة في الساعات المقبلة عقب دخول ناديي بيراميدز و فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة بجانب نادي إنبي في مفاوضات قوية مع نادي المقاولون العرب للحصول على خدمات اللاعب الشاب مواليد 2003 في الميركاتو الصيفي الجاري.

ولفت اللاعب العديد من الأنظار خلال تألقه مع منتخب الشباب مواليد 2033 ليعود إلى الصورة من جديدة داخل القلعة الحمراء حيث يطمح المارد الأحمر في الوصول إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي ذئاب الجبل للتعاقد مع يوسف حسن بالصيف الجاري.

وعلى سياق متصل عاد الفريق الكروي الأول بالأهلي إلى التدريبات الجماعي مرة أخرى بعد انتهاء فترة الراحة التي اعطاها الجهاز الفني للاعبين لمدة 3 أيام وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره بطل النيجير يوم 16 أكتوبر الجاري ضمن مرحلة الذهاب في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على الأراضي النيجيرية.