تقرير تونسي.. الأهلي يُنهي خلافه مع معلول ويتفقا على تمديد عقده

أفادت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي نجح في إنهاء خلافه مع النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للشياطين الحمر، وتوصلا إلى اتفاق بشأن تمديد عقده مع القلعة الحمراء، خلال الفترة القادمة.

ووفقًا لموقع “تونس الرقمية”، فأن النادي الأهلي نجح في أنهاء الخلاف البسيط مع علي معلول بشأن المبلغ الذي سيحصل عليه في الموسم.

وذكر الموقع التونسي أن الخلاف بين النادي الأهلي وعلي معلول بشأن قيمة العقد الجديد لم يكن جوهريًا، مشيرًا إلى أن اللاعب طلب الحصول على مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد، فيما بدأ الأهلي عرضه المالي بمليون و100 ألف دولار إلى أن توصّل الطرفان إلى حل وسط أسفر عن اتفاق تام على التمديد.

في سياق متصل، اسدل النادي الأهلي الستار على تجديد عقد عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالقلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين بجانب موسم اخر متبقي في عقده لينتهي تعاقده مع الفريق الأحمر في عام 2024.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود تجديده في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالمارد الأحمر بمقر النادي بالجزيرة بعدما انهى كافة الجوانب الإدارية والمالية مع السولية.

وأعرب عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن سعادته البالغة بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، ليبقى مع الفريق الأهلاوي لمدة 3 سنوات مقبلة.

وكتب عمرو السولية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمدلله الذى أكرمنى بفضله ٣ سنوات جديدة أتشرف وأفتخر بهم بتمثيل النادى الأهلي”.

وأضاف: ”أسعى إلى كتابة تاريخ جديد ومزيد من البطولات مع أعظم نادي في الكون”.

واختتم تصريحاته: ”شكرًا جمهور الأهلي العظيم على الدعم الدائم”.