مدحت شلبي يثير الجدل مجددًا.. أفشة لا يُصلح لمنتخب مصر (فيديو)

آثار الإعلامي مدحت شلبي الجدل مجددًا، بعد حديثه عن استبعاد الثنائي محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وزميله محمد شريف مهاجم الفريق، بعد استبعادهما من قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال شلبي خلال تقديم برنامجه “مساء أون تايم”: “السبب وراء استبعاد محمد شريف من منتخب مصر هو أن المدير الفني “كارلوس كيروش” ليس بحاجة لخدماته الآن ويراه لا يصلح للمنتخب في الوقت الحالي، كما أن هناك محلل أداء مع الجهاز الفني للمنتخب، قد أرسل عدة مقاطع للاعبي الأهلي شريف وأفشة، ولم يقتنع المدرب بمستواهم.

وأوضح: “كارلوس كيروش يرى أن محمد مجدي “أفشة” لا يصلح أن يمثل المنتخب المصري خلال مباراتي ليبيا، موضحًا أن الاعتماد الكلي سوف يكون علي عبد الله السعيد، ويساعده من الجهة اليمني محمد صلاح، على أن يقود خط الهجوم مصطفي محمد”.

وعلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على قراره باستبعاد الثنائي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وزمليه محمد شريف من قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكد كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أنه لا يحب الحديث عن أي لاعب بشكل منفرد، مشددًا أنه لم يسبق وتحدث عن استبعاد لاعب بشكل منفرد مهما كان اسمه ومهما كانت نجوميته.