تقرير تركي.. جالاتا سراي قرر تفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، عن موقف نادي جالاتا سراي التركي من شراء عقد اللاعب مصطفى محمد نهائيًا من الزمالك، والذي يلعب مُعارًا في صفوف الفريق التركي لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 4 مليون دولار.

وأفادت صحيفة «فانتيك» التركية أن إدارة نادي جالاتا سراي اجتمعت مؤخرًا مع فاتح تريم المدير الفني للفريق واتفقا على تفعيل بند شراء المهاجم مصطفى محمد بعد عودته للتألق من جديد.

وأشارت الصحيفة التركية أن فاتح تريم أثنى على الجهود التي يبذلها مصطفى محمد في التدريبات وخلال الدقائق التي يلعبها، من أجل استعادة مستواه المعهود، وهو ما ظهر بشدة خلال مباراة ريزة سبور الأخيرة، بعد نجاحه في تسجيل هدفين والعودة للتهديف مرة أخرى بعد صيام عن التهديف منذ 11 مايو الماضي.

كشفت تقارير صحفية تركية، عن موقف فاتح تريم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي، من شراء مصطفى محمد من نادي الزمالك نهائيًا.

وكان مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، انتقل إلى صفوف فريق جالطة سراي، منذ يناير الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في 31 ديسمبر2021.

وعاد مصطفى محمد إلى للتهديف أول أمس الأحد، بعدما سجل هدفين في مباراة ريزة سبور، في لقاء انتهى بفوز جالطة سراي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من السوبر ليج التركي.