هل ينضم محمد شريف إلى منتخب مصر في مباراة ليبيا الثانية؟

شهدت الساعات القليلة الماضية شكوى مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول من آلام في قدمه عقب المباراة التي جمعت بين الفراعنة أمام منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من فعاليات مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في بقطر 2022.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني لمنتخب الساجدين موقف مصطفى محمد من المشاركة في الساعات القليلة المقبلة بعد خضوعه لأشعة للإطمئنان على سلامته من الإصابة ومعرفة إمكانية لحاقه بالمواجهة المقبلة.

وبعد غموض موقف مصطفى محمد من المشاركة أمام ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، يتساءل الكثيرون حول مهاجم منتخب مصر في مباراة ليبيا الثانية في حال تأكد غياب مصطفى محمد عن المباراة، حيث طالب الكثير من عشاق منتخب مصر بضم محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان وائل جمعة مدير منتخب مصر قد صرح في وقت سابق أن كيروش تواصل مع اللاعبين المستبعدين، محمد شريف وأفشة، وأوضح أن أبواب المنتخب مفتوحة أمامهما، الأمر يتوقف على مجهودهما، مشيرًا أنه في حالة إصابة أحد مها مي منتخب أو عدم جاهزيته، سينضم محمد شريف على الفور لتعويضه، فهل ينضم محمد شريف لمنتخب مصر في حال عدم جاهزية محمد شريف لمباراة ليبيا الثانية؟.

وفاز منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ستاد برج العرب، بأقدام عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 7 محتلاً صدارة المجموعة الخامسة بعد الفوز في لقائين وتعادل في لقاء وحيد أمام الجابون فيما تجمد رصيد ليبيا عند النقطة 6 في المرتبة الثانية بعد انتصارها في مناسبتين وهٌزم في مباراة واحدة.