عمرو السولية يٌعلق على فوز مصر أمام ليبيا بتصفيات كأس العالم

علق عمرو السولية نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر على فوز الفراعنة أمام منتخب ليبيا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم و المقرر إقامتها في قطر العام المقبل.

وجاء هدف اللقاء الوحيد لصالح المنتخب الوطني عن طريق اللاعب عمر مرموش في الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني بعد تمريرة من اقدام السولية ليمر من جانب لاعبي المنتخب الليبي ويسددها قوية في الحارس نشنوش.

وقال السولية عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر مرفقاً بصورة تجمعه مع لاعبي المنتخب الوطني من مباراة الأمس : الحمد لله.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 7 محتلاً صدارة المجموعة الخامسة بعد الفوز في لقائين وتعادل في لقاء وحيد أمام الجابون فيما تجمد رصيد ليبيا عند النقطة 6 في المرتبة الثانية بعد انتصارها في مناسبتين وهٌزم في مباراة واحدة

ويواصل المنتخب المصري إستعدادته تحت قيادة كارلوس كيروش للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الليبي بقيادة الإسباني كيلمنتي في إطار مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والمحدد لها يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.