كيروش يوضح موقفه من ضم أفشة وشريف لمنتخب مصر مستقبلاً

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على الفوز العريض الذي حققه الفراعنة على حساب منتخب ليبيا، وكذلك حقيقة مشاركة محمد الشناوي في مباراة ليبيا وهو مُصاب مثلما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بالإضافة إلى موقفه من ضم ثنائي الأهلي محمد مجدي “أفشة” ومحمد شريف لصفوف المنتخب خلال الفترة القادمة.

وقال كيروش في تصريحات صحفية: “‏لم أقم بأي أمور سحرية في المنتخب المصري، الروح كانت موجودة بالفعل في قلوب اللاعبين، لقد استطاعوا التحرر أكثر وكانوا يستمتعون بالتدريب واللعب وهذا أعطاهم حرية أكبر لكي يعبروا عن أنفسهم”.

وأضاف: “أريد أن أقدم التهنئة للاعبين على ما قدموه اليوم وعلى تأدية تعليمات المدرب، كنا نستحق نتيجة أكبر من ذلك، ونريد الاستمرار في صدارة المجموعة حتى النهاية، المنتخب لعب بشكل رائع للغاية، وكنا نستحق الفوز وبنتيجة أكبر من ذلك”.

وأكمل: “ما زال أمامنا الكثير من العمل حتى نصل للمستوى الذي نأمله جميعًا، لقد فزنا وسجلنا العديد من الأهداف بالإضافة إلى لعب كرة قدم جيدة، الآن التحدي هو التطور والتحسن”.

كما رد كارلوس كيروش على موقفه من ضم لاعبين جدد خلال الفترة القادمة، بعدما قام باستبعاد ثنائي الأهلي محمد مجدي “أفشة” ومحمد شريف، حيث قال: “باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين، ومن يجتهد ويظهر بقوة سينضم للمنتخب بكل تأكيد”.

كما كيروش على الأخبار المتداولة حول مشاركة الشناوي وهو مُصاب، قائلاً: “‏أنا لا أتحدث عن مثل هذه الأشياء، انا أعرف فقط أن لدي لاعبين مصابين هما محمد الشناوي وأحمد حسن كوكا في مرحلة التسخين”.