شوبير يكشف مفاجأة بشأن إصابة الشناوي

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا الأخيرة ضمن المنافسات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ادت لظهوره منفعلاً على عصام الحضري عقب استبداله في اللقاء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية”قصة الشناوي من بدايتها قبل مباراة ليبيا التي اٌقيمت في برج العرب بالإسكندرية حيث كان يشعر بثقل في العضلة الخلفية لقدمه الشمال وليس اليمين وبعد تصديه لأحد الكرات في تدريب الفراعنة جاءت في عصب عضلة الفخذ واشتكى من الاالأم ليخضع بعدها لراحة لمدة يوم ثم عاد للتدريبات بشكل طبيعي”.

وأضاف” حارس مرمى الفراعنة كان يشعر ر بشد خفيف خلال الإطالات في التدريب ولم يتمكن من لعب الكرة إيد ورجل، بسبب هذا الألم ولكن هناك بعض الإصابات الخفيفة التي يمكن اللعب عليها بشكل طبيعي و هو ما حدث مع قائد النادي الأهلي”.

وتابع”الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش سأل محمد الشناوي قبل لقاء العودة أمام لبيبا في بني هل سيكون قادراً على لعب المباراة حيث هناك حماسة لدى الشناوي ويرغب في اللعب خاض اللقاء بإصابة لا تتعدى 10% ويمكن التحامل عليها”.

واكمل شوبير” محمد الشناوي كان يريد استكمال المباراة بالفعل وهو ما قوبل بالرفض من جانب طبيب المنتخب محمد أبو العلاقة ولا يوجد هناك ازمة على الإطلاق بين الحضري وحارس المنتخب حيث هناك علاقة احترام ولكن ليس هناك استلطاف بينهما