الأهلي يحسم موقف بيتسو موسيماني من الرحيل

علق أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن الأقاويل المترددة في الأونة الأخيرة بشأن تعثر مفاوضات المارد الأحمر لتجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعدما طلب زيادة راتبه.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للأهلي”تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي بين الأهلي وبيتسو موسيماني الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي دون أي إجراء تعديلات على راتبه”.

وأضاف أمير توفيق في تصريحاته” الجنوب أفريقي لم يطلب زيادة في راتبه لتجديد عقده مع الأهلي حيث ان إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب متمسكة بإستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة”.

وعن كواليس الجلسة,اختتم حديثه” جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور عقب نهاية الموسم الحالي.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الأحمر لمواجهة نظيره الحرس الوطني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وتغادر بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14 أكتوبر قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب.

ويغيب محمد الشناوي بجانب محمود متولي ومحمود وحيد عن السفر لرحلة النيجر حيث يٌعاي الثنائي من الإصابة في أوتار الركبة والثالث لعدم اكتمال شفائه بشكل تام من إصابته الأخيرة ة بجزع في الرباط الداخلي للركبة كما يفقد الأهلي جهود محمد مجدي أفشة بسبب إقامة حفل زفافه في الأيام القادمة.

ولن تتمكن الصفقات الجديدة التي ابرامها الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من المشاركة مع الشياطين الحمر لعدم قيدهم في قائمة الفريق الأفريقية وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمببقي لويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد والعائدين من الإعارة ايضاً عمار حمدي و أحمد حمدي عبد القادر.